أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن ماحدث الموسم الماضي من ضغط مباريات يعد انتحارًا كرويًا.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "صدى البلد" لبرنامج :على مسئوليتي:: "الموسم انتهى والزمالك حصل على لقب الدوري ومبروك".

وأضاف: "رأينا من يقول (سنرى الموسم القادم هيحصل معانا إيه؟، والأهلي حصل على 50 يوم راحة) إذن فهو نسي اننا كنا نشارك إفريقياً وأجندة دولية، هل يوجد فريق في العالم خاض 16 مباراة كل 48 ساعة".

وتابع: "كان لا يجب الموافقة على ضغط الأهلي، لأن ما حدث انتحار كروي، ولن يتكرر في الموسم المقبل".

طالع | سيد عبد الحفيظ يوضح أسباب خسارة الأهلي للدوري.. ويعلق: نتفوق 6-1

وتطرق للحديث عن مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2019 والخسارة بـ5 أهداف، قائلًا: "هزيمة الأهلي من صن دوانز بخماسة كانت (كابوس)، وكان من الممكن الخسارة بأكثر من ذلك".

وتابع: الأهلي واجه صن دوانز 10 مباريات في التاريخ، لم نخسر إلا هذه المباراة، ولكن أنا أعتبرها درس مهم جدًا وقاسي، وهذه الخسارة كانت (عار)".

وأضاف: "لكن بعدها استطعنا الفوز بالتاسعة والعاشرة، في إفريقيا (مبنقبلش الهوا) على الأندية المصرية، يمعني إذا فريق إفريقي على فريق مصري يكون هذا دافع لنا، وليس مكايدة في أن نفوز على هذا الفريق ذهابًا وايابًا".

وحول العلاقة مع موسيماني، أوضح: "في الأهلي هناك اختصاصات، كل شخص يعرف دوره، أنا عملت مع مدربين كثيرين كلهم بالنسبة لي واحد، المدير الفني رقم واحد في الجهاز، وهو المسؤول عن مشاركة أي لاعب من عدمه، لكن مسألة رحيل أو أمور انضباطية فهي تعود لمدير الكرة والإدارة".