يرى الإنجليزي جلين جونسون، مدافع تشيلسي وليفربول السابق، أن فريقه الأسبق لا يزال لديه القدرة على المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، رغم عدم إبرامهم العديد من الصفقات في نافذة الانتقالات الصيفية المُنتهية.

ليفربول مقارنةٍ بـ تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، آرسنال، توتنهام، فضلًا عن أستون فيلا، أقل نادٍ أبرم صفقات هذا الصيف، إذ لم يتعاقد سوى مع المدافع الفرنسي الشاب إبراهيما كوناتي.

جلين جونسون

وقال جونسون في تصريحات عبر شبكة "bettingodds" الإنجليزية: "أنا أرى أن ليفربول بإمكانه الفوز بالألقاب، من الواضح أنهم كانوا هادئين في السوق، ولكن بصراحة كانوا دائمًا هكذا".

وأضاف: "ولكنهم ليسوا دائمًا أكبر المنفقين ونعلم جميعًا كيف يقومون بالإنفاق، ويعملون مع الإحصاءات وأشكال أخرى من البيانات".

وواصل: "ليفربول مؤخرًا أصبح يشتري فقط اللاعبين الذين يناسبون جميع معاييرهم، أتمنى لو أنهم فعلوا المزيد في سوق الانتقالات، لكن لا يفاجئني أنهم لم يفعلوا ذلك".

اقرأ أيضًا.. ديلي ستار: كلوب يطالب ليفربول التعاقد مع موهبة إنجلترا الجديدة

وبسؤاله حول عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد من جديد، وما إذا كان ذلك سيؤثر على تطوير سانشو وجرينوود، أجاب: "آمل ألا يحدث ذلك كثيرًا، يجب أن يفركوا أيديهم للعمل معه، إذا كان يعيق تحسينهم فهذا خطأ من جانبهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن لديهم واحد من أفضل اللاعبين في العالم، بل أحد أفضل اللاعبين على مرّ العصور، يجب أن يسيروا في ظلاله كل يوم ويتعلمون منه، وهذا يجب أن يكون شيئًا جيدًا وليس سيئًا".