أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، توقيع غرامة مالية على نادي تشيلسي، بسبب أحداث مباراة ليفربول في مسابقة البريميرليج.

وكان التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله قد حسم مباراة تشيلسي وليفربول السبت قبل الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ملخص مباراة تشيلسي وليفربول

واحتسب حكم المباراة أنطوني تايلور، قبل نهاية الشوط الأول، ركلة جزاء، بعد لمس ريس جيمس الكرة بذراعه على خط المرمى، وقام طرد مدافع البلوز.

لاعبو تشيلسي دخلوا في مناقشات مع الحكم، ثم بعد ذلك دخلوا في مشادة مع لاعبي ليفربول، ليحصل أنطونيو روديجر، وحارس المرمى إدوارد ميندي على بطاقتين صفراويتين.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يثير قلق تشيلسي قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وقال الاتحاد في بيانه: "لقد تم تغريم نادي تشيلسي 25 ألف جنيه إسترليني لخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي حدثت خلال مباراة ليفربول، يوم السبت 28 أغسطس".

وأضاف: "لقد اعترف النادي بالفشل في التأكد من أن لاعبيه تصرفوا بشكل منظم خلال الدقيقة 48 من الشوط الأول، وبعد صافرة نهاية الشوط".

تشيلسي يستعد بعد نهاية فترة التوقف الدولي لملاقاة أستون فيلا يوم السبت القادم، بينما ليفربول يحل ضيفًا على ليدز يونايتد يوم الأحد 12 سبتمبر.