كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، يراقب لاعب جنوب إفريقي جديد بعد، بيرسي تاو، يلعب في بطولة الدوري البرتغالي الدرجة الثالثة!

وأفادت شبكة "Soccer Laduma" أن مدرب الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط جديد في الفترة المقبلة كان يلعب في نادي كوفا دي بيدادي الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي وهو يعد هدفًا أيضًا لنادي كايزر تشيفز وصيف دوري أبطال إفريقيا.

ثابو سيلي البالغ من العمر 24 عامًا، كان لاعبًا في النادي البرتغالي حتى الموسم الماضي ولكنه لم يتوصل لاتفاق لتمديد العقد وأصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده في يونيو الماضي، وهو ما فتح الباب أمام بعض الأندية في جنوب إفريقيا للتعاقد معه وعلى رأسهم كايزر تشيفز.

اقرأ أيضًا.. موسيماني لـ محمود الخطيب: أنت أسطورة الأهلي ونعدك بالأفضل

ولكن أكدت الشبكة الشهيرة أن هناك اهتمام من الأهلي وكايزر تشيفز بضم سيلي وقد بدأ بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، في اليابان والتي تألق فيها سيلي.

يدرس وكيل ثابو سيلي العديد من العروض الأوروبية في الوقت الحالي، ولكن النادي الأهلي يتفوق على نظيره كايزر تشيفز في الوقت الحالي وفقًا للتقرير داخل قارة إفريقيا.

الجدير بالذكر أن سيلي كان قد شارك في جميع مباريات منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي في دور المجموعات في طوكيو 2020 وكذلك أمام مصر في مباراة ودية قبل انطلاق الدورة الأولمبية.