أكد يوسف أوباما لاعب الزمالك، أن التتويج بالدوري المصري هذا الموسم يعد بطولة خاصة، بسبب المنافسة الصعبة حتى الأمتار الأخيرة من المسابقة.

وتوج الزمالك ببطولة الدوري هذا الموسم بعدما أنهى برصيد 80 نقطة، وتعد المرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال أوباما خلال تصريحات لبرنامج "التالتة يمين" على قناة الزمالك: "دوري صعب في ظروف صعبة، وهي بطولة خاصة لجمهور الزمالك، وبعد مجهود عام كامل استطعنا أن نسعد الجماهير".

وأضاف: "الخروج من دوري أبطال إفريقيا حفزنا لكي نسعد الجماهير ونحرز لقب الدوري، لا يصح أن نخرج من الموسم بدون أي بطولة".

وتابع: "تعرضت لإصابة خفيفة في ركبتي، وحاليًا أخضع لفترة تأهيل، وبعد يومين سأعود للتدريبات".

طالع | رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر استئناف كأس مصر.. تعرف على مواعيد المباريات

وواصل: "من يلعب في نادي الزمالك تكون عليه ضغوط رهيبة وقوية جدًا، وكان يجب أن نتخطى ذلك لكي نحقق الهدف المطلوب".

واستمر: "لا أحزن من انتقادات جماهير الزمالك، الطبيعي في كرة القدم أنه قد يأتي عليك وقت لا تكون في مستواك، وأعد الجماهير بالأفضل في الفترة المقبلة".

وعن عرض الحزم السعودي، أوضح: "ألعب في الزمالك أكبر نادي في إفريقيا، وهو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة، الحزم طلب ضمي ولكن الزمالك رفض، وأنا تحت أمر النادي".

وبسؤاله عن وضع الفريق بعد رحيل مصطفى محمد وساسي، قال: "لاعب نادي الزمالك مطلوب منه أن يحصد البطولات، مصطفى وفرجاني لاعبين كبار ومميزين، ورحيلهما كان دافعًا لنا لتحقيق المكسب في المباريات والفوز بلقب الدوري".

وأضاف: "كريم بامبو شخصية محترمة ولم يحصل على فرصته مع الزمالك، وكان يستحق التواجد معنا، كنت أتمنى استمراره لأنه لاعب كبير وقوي، وأتمنى له التوفيق".

وعن عدم الانضمام لمنتخب مصر، قال: "لا أعلم السبب ولكن اعتدت على ذلك، أتدرب وأبذل قصارى جهدي، وأصعب شىء عندما أسير بشكل جيد ويأتي معسكر منتخب مصر ويغيب اسمي عن القائمة، ولكن سأتدرب وأفعل كل ما عليّ للانضمام مستقبلًا إن شاء الله".