كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالطة سراي توصل إلى اتفاق مع لاعب فريق آرسنال محمد النني على الظفر بخدماته في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

ورغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في معظم دول أوروبا بحلول يوم الأربعاء الماضي، إلا إنها ما زالت مستمرة في تركيا حتى يوم الغد.

وارتبط محمد النني بخطوة الرحيل عن آرسنال هذا الصيف، لكونه ليس جزءً من الخطط الأساسية للمدرب مايكل أرتيتا في ملعب الإمارات.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يتخذ قرارًا قبل مباراة آرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن جالطة سراي يتنافس على التعاقد مع محمد النني، ودخل في مفاوضات مع آرسنال بالفعل، ولكن دون التوصل إلى أي اتفاق.

وحسب شبكة "ajansspor" التركية، فإن مسؤولي جالطة سراي تواصلوا مع محمد النني وممثليه، لبحث إمكانية الحصول على خدماته هذا الصيف.

وأوضحت أن إدارة النادي التركي نجحت في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب المصري حول الشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى الفريق.

وأفادت أن الاتفاق يتضمن عقدًا لمدة 4 سنوات، بقيمة 2 مليون و250 ألف يورو، إلى جانب مكافأة قدرها 250 ألف يورو حال خوض النني 10 مباريات مع الفريق التركي.

وأشارت إلى إنه من ناحية أخرى، يحاول جالطة سراي التوصل إلى اتفاق مع آرسنال حول ضم محمد النني مجانًا، ولكن النادي الإنجليزي رفض ذلك الاقتراح.

وذكرت أنه رغم ذلك، فإن المفاوضات ما زالت جارية بين الناديين في الوقت الحالي، حيث من المرجح أن تتم صفقة الانتقال قبل انتهاء الميركاتو.

ووفقًا للشبكة نفسها، فإن وكيل اللاعبين الشهير ويليام دافيلا، يُعد جزءً من مفاوضات جالطة سراي مع محمد النني، مع العلم أنه سبق وأنجز العديد من الصفقات لصالح النادي التركي.

ويشعر دافيلا بحالة من الثقة تجاه إمكانية إتمام صفقة انتقال محمد النني إلى جالطة سراي بنجاح.