خاض نادي الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء، على ملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أسوان في كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بنادي الزمالك جلسة سريعة مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي للأبيض بملعب النادي.

طالع | رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر استئناف كأس مصر

وشهدت الجلسة وضع العديد من الترتيبات الفنية المراد تنفيذها خلال تدريبات الفريق.

كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، شهدت تألقا كبيرا للرباعي، مروان حمدي وعمر السعيد وعبد الله جمعة وأيمن حفني.

وخضع لاعبو الفريق، لفقرة تدريبية ترفيهية مقسمة إلى 4 مجموعات ولعب منافسة خاصة بعبور منتصف الملعب بالكرة دون أن تلمس الأرض.

كما واصل يوسف أوباما لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، وتحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق، حيث اكتفى بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي للأبيض.

وحرص كارتيرون على توجيه بعض التعليمات الفنية لأحمد عيد ظهير أيمن الزمالك الشاب، وعقد معه جلسة سريعة من أجل منحه بعض التعليمات المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للأبيض.

وحرص محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق على حضور المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء، وقام لاعبو الزمالك والجهاز الفني بالترحيب بشبانة.

وتحدث باتريس كارتيرون مع شبانة بشكل سريع على هامش المران الجماعي للأبيض، حيث حرص غلى الترحيب به وتحفيزه بعد انضمامه للفريق بشكل رسمي.

يذكر أن الزمالك أعلن ضم محمود شبانة من أسوان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتعد هي الصفقة الثانية للأبيض بعد عمر كمال عبد الواحد.