اعترف جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن الوقت فقط سيظهر كيف ستؤثر عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد على ماركوس راشفورد وماسون جرينوود.

راشفورد لا يشارك حاليًا بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف الشهر الماضي، بينما لعب جرينوود كل دقيقة تقريبا في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وسجل في كل مباراة من مبارياته الثلاث الأولى.

بدأ جرينوود المباريات ضد ليدز وولفرهامبتون كمهاجم، لكن وجود رونالدو سلط الضوء على كيفية تشكيل أولي جونار سولشاير لفريقه والآن كابتن البرتغال جزء من خططه.

اقرأ أيضًا.. صور | رونالدو يشارك لأول مرة في تدريبات مانشستر يونايتد قبل مباراة نيوكاسل

وردا على سؤال حول ما إذا كان وصول رونالدو سيحد من وقت المشاركة بالنسبة لجرينوود وراشفورد أو سيعزز تطور الثنائي الإنجليزي، قال ساوثجيت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن الدوري مليء باللاعبين المتميزين، لذلك اعتاد اللاعبون على هذا المستوى من المنافسة كل أسبوع، وهو أمر رائع بالنسبة لهم".

وأضاف: "علينا فقط أن نرى ما سيحدث في مانشستر يونايتد، وهذا أمر يعود لسولشاير ليقرر ويدير فريقه، في كل ناد، يتعين علينا دائمًا الاختيار من بين تلك الاختيارات وكيف يؤثر ذلك على اللياقة البدنية والشكل، إنه ليس وضعًا غير عادي بالنسبة لنا علينا فقط أن نرى كيف يتم كل ذلك حقًا".