تحدث الأسطورة رونالدو نازاريو دا ليما رئيس نادي بلد الوليد، ولاعب ريال مدريد وميلان وإنتر الأسبق عن تعاقدات باريس سان جيرمان، وحظوظ النادي الفرنسي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

باريس سان جيرمان تعاقد مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، بالإضافة لـ أشرف حكيمي ودوناروما وفينالدوم، وسيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما جعله مرشحًا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

طالع أيضًا.. تقارير: نيمار يُكلف باريس سان جيرمان 489 مليون يورو!

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نجوم باريس سان جيرمان لا يضمنون النجاح نهائيًا".

وأضاف: "لايزال من السابق لأوانه القول من سيفوز بدوري أبطال أوروبا. كرة القدم يمكن أن يحدث فيها كل شيء، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر في ذلك".

واستشهد بالـ "جالاكتيكوس": "لقد لعبت في ريال مدريد لما يقرب من 5 سنوات مع زيدان وبيكهام وفيجو ونجوم آخرين، ولم أفز أبدًا ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وشدد: "الفوز ليس بالأمر الحسابي أبدًا، حتى لو كان لديك الفريق الأفضل في العالم، كما ينطبق على باريس سان جيرمان الآن، ومع ترشيحه للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن الأمر لا يعتمد على النجوم فقط".

وأردف الظاهرة بالحديث عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان: "مبابي يشبهني، لديه صفات مجنونة، ويعرف كيفية استخدامها بسرعة عالية، يقفز جيدًا ويركض جيدًا، لديه مهارات رائعة".

واختتم: "على الرغم من صغر سنة، إلا أن كيليان قطع شوطًا طويلًا بالفعل، وحقق انجازات رائعة".