كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي جالطة سراي يتفاوض مع آرسنال من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد النني، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا.

وكان محمد النني قد ارتبط مؤخرًا بإمكانية الانتقال إلى بشكتاش، ولكن الأخير قد صرف النظر عن عودة المصري الدولي بعد التعاقد مع لاعب وسط برشلونة، ميراليم بيانيتش، على سبيل الإعارة.

وبحسب التقرير الذي نشرته الشبكة أن نادي جالطة سراي قد استفسر عن موقف، محمد النني، من آرسنال خاصة مع اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يكشف لـ بطولات حقيقة تقديم عرضًا جديدًا لضم ديانج

أمام جالطة سراي ساعات قليلة قبل غلق سوق الانتقالات في تركيا يوم غدًا الأربعاء من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ويلعب مع آرسنال منذ 2016.

وأفادت "سكاي سبورتس" أن رحيل النني الآن قد يكون مفيد لآرسنال من أجل استرداد بعض الأموال التي دفعوها من أجله قبل 5 سنوات بدلًا من مغادرته لملعب "الآمارات" مجانًا في نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك محمد النني خبرة سابقة في الدوري التركي مع بشكتاش حيث قضى موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة هناك.

يأتي ذلك بعدما شارك الفرعون المصري في الموسم الماضي مع آرسنال وتحت قيادة، ميكل أرتيتا، في 41 مباراة في جميع المسابقات.

آرسنال رفض عرض جالطة سراي لشراء محمد النني

رفض نادي آرسنال العرض الذي تقدم به نادي جالطة سراي من أجل شراء، محمد النني، بحسب ما أكدته شبكة "فوتبول لندن" قبل قليل عبر موقعها الالكتروني ولكن قد يتم السماح للمصري الدولي بالرحيل في الساعات القادمة إذا وصل عرض جديد خاصة بعد منع، آينسلي مايتلاند نايلز، من المغادرة على سبيل الإعارة إلى إيفرتون في نهاية الميركاتو الصيفي في إنجلترا يوم 31 أغسطس.