اعترف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، بأنه كان يفكر في الرحيل عن العملاق الكتالوني خلال فترة تواجد المدرب، بيب جوارديولا، في موسم 2011/2012.

ولعب بيكيه مع جوارديولا 4 سنوات في الفترة من 2008 إلى 2012، حتى رحل المدرب الكتالوني عن قلعة "كامب نو" ونجحا معًا في الفوز ببعض البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإسباني 3 مرات وكأس العالم للأندية مرتين.

اقرأ أيضًا | لابورتا: بيكيه سيكون رئيسًا جيدًا.. ولن نعاقبه على ركوب الأمواج

بيكيه وشاكيرا

وكشف الإسباني عن الأمر في حواره مع إذاعة "La Sotana" الإسبانية، وقال: "اللحظة الوحيدة التي فكرت فيها بالرحيل عن برشلونة كانت في موسم جوارديولا الأخير".

وتابع: "لقد وصلت إلى مرحلة متوترة للغاية وقتها مع بيب، وفي غرفة اللاعبين بشكل عام، لقد كان التنافس مع جوزيه مورينيو (مدرب ريال مدريد) يتطلب الكثير من الجهد وأراد جوارديولا السيطرة على كل شيء يحدث داخل الفريق".

وأضاف: "لقد بدأت وقتها مواعدة شاكيرا، وعلاقتي مع جوارديولا تغيرت، لقد كانت هناك ضغوط كبيرة علي، شعرت وأن كان على تقديم كل ما لدي بشكل مثالي وبدون أي أخطاء في التدريبات، لكن علاقتي به الآن جيدة جدًا".

وعن صافرات الاستهجان ضد أومتيتي، رد: "صامويل لاعب ملتزم، على الناس أن يكونوا مساندين للاعب أكثر، فهو يتدرب بكل قوة ولا يبخل بأي مجهود مع برشلونة".