وجه نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي تحذيرَا قويًا لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار من الزمالك، مصطفى محمد، بعد فشل انتقاله إلى بوردو في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

كان مصطفى محمد في طريقه للرحيل إلى بوردو بعد 8 أشهر فقط داخل جالطة سراي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية بسبب عدم ضم اللاعب نهائيًا من الزمالك.

حاول جالطة سراي التوصل لاتفاق مع الزمالك بشأن الحصول على خدمات، مصطفى محمد، نهائيًا ودفع قيمة شرط أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار على أقساط ولكن بطل الدوري المصري رفض الأمر تمامًا.

اقرأ أيضًا.. ربيع ياسين: المدرب الأجنبي الأفضل لمنتخب مصر وسبب نجاح الأهلي والزمالك

فاتح تريم

سيبقى مصطفى محمد في جالطة سراي كما صرح اللاعب بعد نهاية مباراة مصر والجابون حتى نهاية الموسم الحالي.

وقرر المدرب، فاتح تريم، منح اللاعب فرصة جديدة للمشاركة في مباريات جالطة سراي المقبلة وتفكر الإدارة في دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك في الموعد المحدد تحسبًا لإعادة بيعه إلى الدوري الفرنسي إذا كان مازال بوردو يرغب في ضم المصري الدولي.

ولكن هناك تحذير قد وجهته إدارة جالطة سراي إلى اللاعب وهو التركيز والالتزام في حياته الخاصة من أجل استعادة مستواه الفني والبدني، بحسب صحيفة "فوتوماك" التركية.

وكانت الصحافة التركية قد أفادت أن هناك غضب من طرف نادي جالطة سراي والمدرب، فاتح تريم، من سلوك مهاجم الزمالك خارج الملعب بسبب وجوده في حفلات ليلية وهو ما دفع المدرب لعدم إشراكه في العديد من المباريات أساسيًا هذا الموسم.