أكد طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك، أن ناديه كان يُدار بعشوائية في الفترة الماضية، سواء إداريًا أو ماليا أو مؤسسيًا.

وقال جبريل خلال استضافته عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "الزمالك كان يُدار بعشوائية كبيرة في الفترات الماضية إداريًا أو ماليا أو مؤسسيًا، بعض الأشخاص كانوا معينين في الزمالك خلال الخمس سنوات الماضية دون وجود عمل لهم، وتم منح عضويات بأعداد كبيرة جدا في السنوات الست الأخيرة".

أقرأ ايضًا.. وكيله: باتشيكو يرحب بتدريب منتخب مصر.. ولا توجد مفاوضات رسمية مع بيراميدز

تابع: "البنية الموجودة في الزمالك ستنهار إذا استمر توافد الأعضاء بهذه الأعداد على النادي يوميًا، والحل يكمن في فرع 6 أكتوبر".

وواصل: "فوز الزمالك بالدوري أمر طبيعي وليس إعجاز، وأي شخص عاقل يعلم أن الزمالك يستحق اللقب".

استكمل: "مشكلة أن هذا الفريق لم يكن يحصل على الدوري في المواسم الماضية بسبب العشوائية في الإدارة، أنا ضد قصة المظلومية، نادي الزمالك ليس مظلومًا إلا في بعض المواقف، وهذا يحدث لأي نادي".

أردف: "إذا كان بعض مسؤولي الزمالك السابقين يصدرون نغمة المظلومية للاعبين فهذا خطأ كبير، المسؤولين السابقين كانوا يصدرون هذه النغمة لتهييج الجماهير من أجل إلهاء الناس عن سبب الخسارة، طالما المسؤولين السابقين كانوا يقولون دائمًا أنهم صنعوا فريق جيد فلماذا لم يفوزا بالدوري؟!".

أوضح: "تم صرف مليار و600 مليون جنيه على كرة القدم في 5 سنوات ماضية، وهذا غير دعم تركي آل الشيخ، يعني تقريبا 2 مليار جنيه، لماذا لم تحصل على الدوري؟!، بعد كل هذه المصاريف لا تقل إنك خسرت الدوري بسبب خطأ تحكيمي!".

أكمل: "أي عاقل أيًا كان انتمائه لو لم يقل إن عقوبة شيكابالا مبالغ فيها سيكون إنسان ظالم، أنا لا أتوقع نتيجة الاستئناف، والأمر سيتوقف على دقة ومصداقية متخذي القرار، لو قلت إن شيكابالا أخطأ وذهب في مكان من المفترض ألا يكون متواجدًا فيه فمن الممكن أن يتم إيقافه مبارتين، لكن على الجانب الآخر من المتسبب في كل ماحدث من سوء تنظيم؟".

وواصل: "لم يتم حسم رحيل جنش عن الزمالك حتى الآن، المفترض أن أحد الحراس الكبار سيرحل، ولكن ليس شرطا أن يكون جنش بسبب أزمته مع كارتيرون".

أشار: "بن شرقي وضع شرطًا جزائيًا يُمكنه دفعه إذا رغب في الرحيل خلال الموسم المُقبل، نحن اتفقنا على كل شئ معه، ولكن هذا الشرط فقط الذي رفضناه، واللاعب طلب مهلة للتفكير".

أكمل: "هناك مفاوضات رسمية بين الزمالك وبيراميدز بشأن عبد الله السعيد، ولكن لم تُحسم حتى الآن، واللاعب لديه الرغبة في الانضمام إلى القلعة البيضاء".

اختتم: "جلسنا مع حمدي النقاز مرة واحدة، وسنجلس مرة أخرى، النقاز رحل في المرة الأولى ليس لأنه هارب أو خائن ولكن رحل لأسباب وهي معاملة ووعود حصل عليها ولم تنفذ، وهو يجب أن يوضح للجماهير".