وصف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مدرب فريق برشلونة، الرئيس السابق للنادي جوسيب ماريا بارتوميو، بأنه الأسوأ في تاريخ الكامب نو.

وأجرى بيكيه مقابلة صحفية مع برنامج "La Sotana" الإذاعي الإسباني، حيث سُئل عما إذا كان يمكن اعتبار بارتوميو أسوأ رئيس في تاريخ برشلونة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: بيكيه يثير غضب برشلونة.. واتجاه لمعاقبته

وحاول بيكيه المراوغة، حيث قال: "لا أستطيع أن أقول ما إذا كان هو الأسوأ، ولكن بالنظر إلى ما عشته، فيجب أن يكون هكذا، نحن جميعًا نستحق اللوم، لكن صحيح أن النادي لم يذهب إلى حيث يريد جميع الكتالونيين، الآن أنا متفائل ومتحمس، السنوات الخمس أو العشر القادمة ستكون جيدة جدًا لـ برشلونة".

وفيما يتعلق برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة هذا الصيف، قال بيكيه: "لقد اتصل بنا خوان لابورتا لإبلاغنا بالأمر، رغم أن جميع أعضاء الفريق قد خفضوا رواتبهم من أجل السماح بإجراء تعاقدات جديدة".

وواصل: "انتظرت الإدارة بعد ذلك حتى النهاية لفهم ما يحدث مع ليو، قبل الإعلان عن اتفاقهم معنا (تخفيض الرواتب)، لأن الاتفاق كان ساري المفعول".

وعن إمكانية اعتزاله في وقت قريب، رد بيكيه: "في السنة التي لعبت فيها لأول مرة، إذا أخبروني حينها بأنني سأظل ألعب مع برشلونة حتى سن 34 عامًا، لما كنت لأراهن على ذلك بفلس واحد، أنا أعرف كيف أتصرف عندما يحتاج جسدي إلى شيء أو آخر".

وأوضح: "استقرار الأسرة هو المفتاح أيضًا، أنا أتعامل مع كل موسم على حدة، أراه دائمًا على إنه الموسم الأخير لي، وإذا كان هناك شيء آخر فسيكون أمرًا مثاليًا، وسأرحل في حالة واحدة وهو اليوم الذي أرى فيه أنني لا أستطيع أن أعطي الفريق أكثر مما أعطيته".