علّق شادي محمد لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق على رحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري خلال الساعات الماضية.

وأعلنت اللجنة الثلاثية التي تُدير الاتحاد المصري اليوم الإثنين، توجيه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري طالع التفاصيل.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "المنظومة الرياضية فاشلة بكل المقاييس، في 2019 مصر قامت بالتجهيز لبطولة أمم إفريقيا، وفشلنا في الفوز بالبطولة، ولم يرحل الأشخاص المتحكمين في الرياضة المصرية".

وتابع: "الكرة المصرية مسئول عنها أشخاص بعينهم، ومصر كبيرة للغاية ولا يجب الاستهانة بها، والمسئول عن الرياضة المصرية حاليًا يعمل لصالح أشخاص آخرين".

وأكمل: "كان لابد من تجديد دماء اتحاد الكرة، وحصول منتخب مصر على بطولات إفريقيا كان بسبب جودة لاعبي النادي الأهلي، وسوء التخطيط هو سبب ما يحدث حاليًا".

وأردف: "بطولة أمم إفريقيا في مصر كانت على أعلى مستوى، ولكن الفنيات لم تكن متواجدة، ولم يتمكن حسام البدري من إجبار المسئولين على إقامة مباريات ودية".

وأشار: "أحترم حسام البدري ولكن يجب محاسبته على الفترة التي قضاها مع منتخب مصر، لأن ما حدث إهانة كبيرة للغاية".

وأوضح: "اختيار الجهاز الفني لمنتخب مصر لم يكن جيدًا لأنه جاء بالمجاملة، العدالة كانت غائبة عن تشكيل منتخب مصر الأخير، وحسام البدري أضر بنفسه بسبب الاختيارات".

واستطرد قائد الأهلي الأسبق: "أحمد توفيق كان متواجدًا في إجازة بالساحل الشمالي ولم يكن الأحق بالتواجد، وكان يجب تواجد عدد وافر من اللاعبين".

واسترسل: "أريد أن أفهم لماذا خرج أيمن أشرف ونزل صلاح محسن؟، وأيضًا لماذا لم يلعب طارق حامد الذي يستطيع اللعب بمفرده في وسط الملعب؟".

واختتم: "اتحاد الكرة المصري يخشى الجماهير، والجابون تعدادها السكاني مليون نسمة ولديها 30 لاعبًا محترفًا، ومصر 100 مليون ولدينا 4 محترفين فقط، ويجب على وزير الشباب والرياضة وضع خطة محكمة للنجاح".