تم استبعاد لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، الدولي الأمريكي ويستون ماكيني من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لـ كأس العالم ضد كندا.

لم يشارك لاعب يوفنتوس في تعادل منتخب بلاده أمام كندا 1/1 في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تم استبعاده لخرقه قيود فيروس كورونا.

اللاعب الأمريكي اعتذر عن أفعاله في صورة نشرها على حسابه عبر موقع انستجرام: "أنا آسف لأفعالي، لقد تم إيقافي عن المباراة بسبب انتهاكات بروتوكولات فيروس كورونا، آمل أن أعود قريبًا، وأتأسف للجميع".

طالع أيضًا..تقارير: يوفنتوس ينتظر التخلص من لاعبه لضم بيانيتش

وسيواجه المنتخب الأمريكي نظيره الهندوراسي في ختام مبارياته خلال توقف سبتمبر الدولي يوم الأربعاء المقبل، ولكن المدرب بيرهالتر، أكد بأن موقف ماكيني لم يتضح بعد بشأن مشاركته في المباراة.

وكان ماكيني قد تم استبعاده من ديربي تورينو سابقًا في أبريل الماضي، بسبب انتهاكات قيود وبروتوكول فيروس كورونا، عندما كان أندريا بيرلو مدربًا للبيانكونيري.

وكان ماكيني في ذلك الوقت اقام حفلة في مقر إقامته وعوقف هو وديبالا وآرثور، بعدما اصطحبوا فتيات وشباب مع حفل خمور، وهو ما أدى إلى تقديم أحد جيران اللاعب الأمريكي بلاغًا للشرطة بسبب التجمع الذي كان ممنوعًا في ذلك الوقت بسبب الاختلاط.