أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا، حاول التعاقد مع نيمار دا سيلفا وعودته إلى كامب نو، بعد رحيله في 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار دا سيلفا قضى في برشلونة فترة من 2013 حتى 2017 قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

طالع أيضًا.. تقارير: نيمار يُكلف باريس سان جيرمان 489 مليون يورو!

شبكة "RAC1" الإسبانية، أكدت بأن خوان لابورتا كان لديه هدف واضح بمجرد أن أصبح رئيسًا لـ برشلونة في مارس الماضي، وهو إعادة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة.

وأرسل لابورتا مبعوثين إلى باريس لإقناع اللاعب وبدء المفاوضات مع باريس سان جيرمان، والذي من الصعب أن يتخلى عن لاعبيه، لكن رغبة نيمار كانت ستحسم الأمر لأنه يريد العودة إلى برشلونة في أسرع وقت، من أجل اللعب مع ميسي.

في نفس الوقت، أحد الشيوخ المُلاك لنادي باريس سان جيرمان كان يعلم المفاوضات بين برشلونة ونيمار، وقام بتحويل 20 مليون يورو إلى حساب والد اللاعب، وأخبره أن نيمار لا يمكن أن يغادر باريس، ووعده بتدعيم الفريق.

وبالفعل، بعد أشهر قليلة، بقي نيمار في باريس سان جيرمان، مع تعزيزات استثنائية للفريق الفرنسي، بانضمام دوناروما وراموس وأسرف حكيمي وفينالدوم، وأخيرًا ليونيل ميسي الذي كان يرغب البرازيلي الانضمام إليه في برشلونة.