قرر روبرتو مارتينيز المدير الفني لـ منتخب بلجيكا اعطاء حارس المرمى تيبو كورتوا راحة من مواجهة بيلاروسيا يوم الأربعاء المقبل، في تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم.

منتخب بلجيكا فاز بثلاثية نظيفة أمس الأحد على التشيك ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. كورتوا بعد التجديد: أمنيتي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن الحارس روبرتو مارتينيز أكد بأن تيبو كورتوا لن يشارك في مواجهة بيلاروسيا في مدينة كازان الروسية، التي تستغرف رحلة طيران تصل إلى 4 ساعات ثم العودة إلى مدريد في رحلة 5 ساعات أخرى.

روبرتو مارتينيز فضل إراحة تيبو كورتوا أمام بيلاروسيا، وسيعود إلى مدريد للاستعداد لملاقاة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 12 سبتمبر المقبل، واعطاء الفرصة لـ سيلز أو كاستيلز.

بينما سيواصل إيدين هازارد المشاركة مع المنتخب البلجيكي من أجل مواصلة التعافي واستعادة اللياقة لكي يكون جاهزًا خلال المباريات الماضية.

كورتوا أكد في تصريحاته الماضية، أن إيدين هازارد يتدرب بشكل جيد ويقترب من التعافي بشكل أكبر، ويريد أن يرد لـ ريال مدريد الأموال التي أنفقها النادي الملكي عليه، من خلال تقديمه أداء جيد في الملعب.