علّق الدولي البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، على الهدف الذي سجله في شباك جمهورية التشيك، في تصفيات كأس العالم 2022، حيث يُعد ذلك الهدف هو الأول له مع الشياطين الحمر منذ نوفمبر 2019.

هازارد سجل هدفًا في انتصار بلجيكا على التشيك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

شاهد هدف هازارد في شباك التشيك

وقال هازارد عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر إذاعة "آر تي بي إف" البلجيكية: "لقد استمتعت كثيرًا، من الواضح أنني واجهت صعوبات في الأشهر الماضية، لكنني آمل أنه من الآن فصاعدًا أن أكون على ما يرام".

وأضاف: "إذا كان لدي استمرارية، فأنا أعرف أنني سأكون جيدًا، هذا كل ما يدور في ذهني: أريد أن يستمر الجسد في العمل".

وواصل: "السيء للغاية أننا أهدرنا بعض الفرص، لكن بشكل عام أظهرنا بعض الأشياء الجميلة، لقد سجل لوكاكو مرة أخرى، لعب كورتوا مباراة رائعة، وسجلت، (يضحك)، لقد مر وقت طويل على ذلك، لكني شعرت بالارتياح حقًا".

وتابع: "لقد كان لدينا نظام لعب أفضل، حيث لم يكن يتعين عليّ أن أدافع كثيرًا لذلك كان ذلك مثاليًا (يضحك)، كان يجب علينا أن نجد أنفسنا بسرعة في التحول، وذلك نجح بشكل جيد".

وأردف: "عندما نلعب كرة القدم نريد أن يكون ذلك في وجود الجماهير، لأكثر من عام لم نرهم، ورؤية الجماهير مرة أخرى أمر رائع، لقد كانت مباراة جيدة بثلاثة أهداف ضد أفضل فريق في المجموعة، وكانت أمسية رائعة حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد شعرنا بخيبة الأمل بعد كأس الأمم الأوروبية، لأن الجميع يتوقع منا أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن الآن نحاول البناء على ذلك للقيام بأشياء أفضل في المستقبل، لدينا المزيد من الخبرة، نريد فقط اللعب والفوز، لن نفوز في جميع المباريات ولكننا سنقدم أفضل أداء ممكن".