علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على تعادل منتخب مصر مع الجابون، اليوم الأحد في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر تعادل مع الجابون بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وقال ميدو خلال تصريحات على قناة "النهار" لبرنامج "أوضة اللبس": "مصطفى محمد يسجل هدف الإنقاذ وعودة الحياة لمنتخبنا".

وأضاف: "إذا نظرنا من حيث النتائج، حصدنا 4 نقاط من أول مباراتين ربما تكون نتيجة جيدة، ولكن كل المتابعين للمنتخب غير راضين عنه، لا يوجد أي نتيجة إيجابية تبشر بالخير، وأي أحد يشاهد المنتخب سواء يفهم في كرة القدم أم لا يقول إننا لا نسير في الطريق الصحيح".

وتابع: "مباراتا ليبيا ستحددان بشكل كبير مصير منتخب مصر من التأهل لكأس العالم في قطر".

وأكمل: "أسوأ أداء للمنتخب المصري الأول منذ حوالي 15 عاما، هذا الجيل من المنتخب النسخة الأسوأ منذ ماركو تارديلي، كنا بلا أنياب ولا شراسة هجومية وبدون روح".

طالع | البدري بعد التعادل مع الجابون: أشكر لاعبي منتخب مصر.. وحصدنا نقطة غالية رغم النقص العددي

وواصل: "هناك أخطاء فنية قاتلة من حسام البدري أدت إلى ظهور منتخب مصر بهذا الشكل، والتشكيل وتغييراته وتدخلاته خلال 90 دقيقة لم تسعف اللاعبين، كانت هناك أخطاء فنية فاضحة من البدري وهي أساسيات".

واستمر: "واضح أن هناك عدم سيطرة على مصطفى محمد، واضح من احتفاله أن هناك مشكلة وقصة لولا تدخل اللاعبين ألا يذهب إلى دكة البدلاء".

وأتم: "الله أراد أن يبقي على آمالنا للوصول إلى كأس العالم في قطر 2022، هل المسؤولون عن كرة القدم في مصر يرون أن المنتخب يسير إلى الطريق الصحيح مع البدري، أم حان وقت التغيير؟".