انتصر منتخب ألمانيا على نظيره أرمينيا، بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمباريات المجموعة العاشرة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شاهد أهداف مباراة ألمانيا وأرمينيا

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة، الهدف الأول جاء عبر سيرجي جنابري، بعد تمريرة من ليون جوريتزيكا من أمام منطقة الجزاء في اتجاه جنابري، وجناح بايرن ميونخ من داخل منطقة الجزاء أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك أرمينيا في الدقيقة السادسة.

وفي الدقيقة 15، واصل جنابري تألقه في المباراة، وتمكن من إحراز هدف ثانٍ له ولمنتخب بلاده، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من دفاع أرمينيا، واستغل سيرجي الكرة وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

وفي الدقيقة 35، تمكن ماركو رويس من إحراز الهدف الثالث، بعد كرة طويلة من جنابري في اتجاه فيرنر، والأخير مهد الكرة لرويس الذي سدد مباشرةٍ في الشباك.

وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة 45، تمكن تيمو فيرنر بعد تمريرة طويلة أكثر من رائعة من جوشوا كيميش في إتجاه ليون جوريتسكا الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، والأخير مهدها بأريحية تامة لـ فيرنر، ومُهاجم تشيلسي لم يتهاون وسجل الهدف الرابع للمنتخب الألماني.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل المنتخب الألماني سيطرته على مُجريات المباراة، وتمكن جوناس هوفمان من إحراز الهدف الخامس للماكينات الألمانية.

وقبل نهاية اللقاء وفي الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، تمكن كريم أديمي من تسجيل الهدف السادس لألمانيا بأسيست من فلوريان فيرتز.

انتصار ألمانيا رفع رصيد الماكينات للنقطة 12، ليستعيد رجال المدرب هانز فليك، صدارة ترتيب المجموعة العاشرة، وتتراجع أرمينيا إلى المرتبة الثانية بـ10 نقاط.