أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن صفوف منتخب مصر اكتملت بانضمام محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

يلقتي منتخب مصر نظيره الجابون، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر.

اقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أطالب جماهير الكرة المصرية أن تمنح لاعبى المنتخب العذر بعد مستواهم في مباراة أنجولا".

وتابع: "صفوف المنتخب اكتملت بانضمام محمد صلاح، ولا يوجد غير منتخب مصر بالفندق، لذا التركيز عال جدًا بين أعضاء البعثة، وهناك تفاؤل بحذر، والملعب جيد جدًا وعلى قدر المستطاع وفرنا كل سبل الراحة للمنتخب، ونتمنى أن نحقق النتيجة التى يتمناها كل المصريين، وأن نتصدر المجموعة مبكرًا".

وواصل: "وجود محمد صلاح مهم معنويًا وفنيًا وحرصه على القدوم وتركيزه هذا يعطي اللاعبين شعورًا بالأهمية، خرجنا من أجواء الدوري خاصة أن المباراة الأولى كانت بعد نهاية الدوري بوقت قليل".

واستكمل: "مباراة الجابون مختلفة، وشعور أن صلاح قادم من كل هذه المسافة يعطي إحساسًا بأننا دخلنا كل مراحل الجد".

وأردف: "الأمور أصبحت صعبة على الجابون، ولكن في النهاية البطل الذى يستهدف الصعود يركز على نفسه فقط، ومحمد أبو العلا يتواصل مع اللاعبين باستمرار، ومحمد النني عنصر مهم، ولم يكن هناك سبب يمنع مجيئه، وكنا نتمنى تواجده لكن الإصابة حرمته، ونتمنى أن يلحق بنا تريزيجيه في ختام التصفيات".

واختتم: "يجب أن نعذر المنتخب عن المباراة الماضية أمام أنجولا، نسبة التركيز لم تكن كاملة، خاصة أنها جاءت بعد الدورى مباشرة والمباريات المقبلة ستكون أفضل".