يلتقي منتخب إيطاليا بطل يورو 2020، في مباراة اليوم الأحد، نظيره سويسرا، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتواجه منتخبا إيطاليا وسويسرا، في "سانت جاكوب بارك" بالجولة الخامسة لدور المجموعات في التصفيات، بالمجموعة الثالثة.

وتأتي هذه المواجهة للتنافس على المركز الأول والتأهل التلقائي، حيث تمتلك إيطاليا 10 نقاط من أربع مباريات، بينما فازت سويسرا في مباراتين.

منتخب إيطاليا يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، حيث حقق الفوز في الثلاث مواجهات السابقة له، وتعادل في مباراته الماضية أمام بلغاريا.

ويليه سويسرا بـ 6 نقاط، ثم أيرلندا الشمالية بـ4 نقاط، وبلغاريا في المركز الرابع بنقطتين، وتتذيل ليتوانيا المجموعة بلا نقاط.

من المتوقع أن يستعين روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي بمانويل لوكاتيلي بدلاً من ماركو فيراتي،  ويعتمد على جورجيو كيليني في الدفاع، لكن سويسرا تفتقد العديد من اللاعبين الأساسيين في تصفيات كأس العالم هذه.

وتعد مشاركة فيراتي محل شك بعد إصابته بضربة في الركبة، لذا فإن لوكاتيلي هو المرشح الأكثر احتمالا للبدء، خاصة أنه سجل هدفين في فوز إيطاليا 3-0 على سويسرا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويغيب عن سويسرا، تشاكا لإصابته بفيروس كورونا، كما يغيب أيضًا شيردان شاكيري وماريو جافرانوفيتش وبريل إمبولو إلى جانب لاعب خط وسط أتالانتا الموقوف ريمو فريلير.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تنطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports 1HD Premium.

معلق مباراة إيطاليا وسويسرا

يعلق على المباراة خليل البلوشي.

تشكيل إيطاليا المتوقع ضد سويسرا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيلليني، إيمرسون.

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيلي.

خط الهجوم: كييزا، إيموبيلي، إنسيني.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.