أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن الاحتفال الحقيقي بلقب الدوري الذي حصل عليه الأبيض، كان أثناء رؤية الجماهير تحتفل باللقب أمام مقر القلعة البيضاء.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري بعد تتويج الأبيض بالدوري.

وأضاف شيكابالا خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "الاحتفال كان بالنسبة لي هو رؤية الجماهير في شارع جامعة الدول العربية لكن ما حدث في الملعب ليس احتفالا، أنا خرجت من الملعب ولم أتسلم الدرع".

اقرأ ايضًا.. شيكابالا يروي لأول مرة تفاصيل أزمته مع أحمد مجاهد ويؤكد: "هيداس علينا الموسم القادم"

وتابع: "أريد أن أعلم لماذا تم إيقافي؟، جماهير الزمالك هذه المرة ترفض أن يتم إيقافي يومًا واحدًا لأن ما يحدث كثير".

واستكمل: "لم يكن هناك تنظيم إطلاقا في يوم التتويج، إذن لماذا يحدث سوء التنظيم معنا فقط؟! كل السنوات الماضية التنظيم يكون على أعلى مستوى، ولماذا يتم اتخاذ قرار إيقافي بعدها بيومين فقط؟، وفي ناد آخر لاعب مد يده على أحد مسؤولي اتحاد الكرة ولم يُعاقب!".

وأردف:" في اليوم التالي، بعض لاعبي الزمالك جلبوا درع الدوري إلى منزلي للاحتفال معي وتعويضي عما حدث".

وأكمل:" الموسم الماضي كان صعبًا جدًا، 4 مجالس إدارات تغيرت، كنت أوصل كلام الإدارة للاعبين، ثم ترحل الإدارة والكلام يتغير!، وشكلي يكون سيئًا أمام اللاعبين، لأن أي لاعب عنده مشكلة أنا من أوصلها للإدارة، ثم ترحل الإدارة، فأصبحت المصداقية غير موجودة".

وأوضح: "الفرق بين الأهلي والزمالك في البطولات هو أن الأحمر لا يعاني من أي أزمة، لا توجد عندهم أزمة مادية، ولديهم إعلام يساندهم، أما نحن نعاني دائما من أزمات مالية والإعلام لا يساندنا، لكن لو الأمور كرة فقط وداخل الملعب فقط سنحصد البطولات".

وواصل: "مجرد أن حصلنا على الدوري (الدنيا اتقلبت)، ومثلما قلت وصل لنا شعور أننا لن نفوز بالدوري مجددًا، كل شيء خاطئ يحدث يكون مع الزمالك فقط، الأهلي لا يعاني من أي مشاكل!".

وأشار: "حصلنا على الدوري هذا الموسم (عِند)، كل موسم نجد 10 لاعبين يرحلون، طبيب الزمالك لم يحصل على مكافآت حتى الآن، والأهلي كان يريده وجاء له عقد من الإمارات ولكنه لم يرحل لأنه يحب الزمالك".

وأردف: "لست أنا فقط من يتم سبي، حدث مع لاعبي الزمالك من قبل، مثل جمال عبد الحميد وحسن شحاتة، لو هناك مسؤولون يريدون انتهاء هذه الأمور، كانت انتهت من وقت بعيد".

واختتم: "نشعر بالظلم، وعلى الجانب الآخر يقولون إنهم هم المظلومين، على أي أساس! الناس الذين يقولون إننا فزنا بالتفويت (بتهزر)".