أكد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة بالزمالك، أنه تعرض لتجاوزات لم تحدث مع أي لاعب في مصر، مشددًا على أن إدارة الكرة في مصر تأخذ رد الفعل الذي يحدث، دون النظر إلى من بدأ بارتكاب الخطأ.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري بعد تتويج الأبيض بالدوري.

اقرأ ايضًا.. إمام عاشور: كنت أهتف لـ شيكابالا في المدرجات.. ولم أصدق نفسي عندما لعبت بجواره لأول مرة!

وأضاف شيكابالا خلال حديثه عبر برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "حدثت معي تجاوزات لم تحدث مع أي لاعب في مصر، البعض ذهب للمقابر يحملون كلب أسود للسخرية مني، لو كانت إدارة الكرة في مصر تحاسب المخطئ من البداية، ما كان سيحدث معي ذلك، أتعرض لهذه التجاوزات منذ 20 عامًا، لو كنت في ناد آخر كنت سآخذ حقي ولن أتعرض للإيقاف".

وتابع: "في كل مباراة تحدث أمور وأكون رد فعل، منذ 20 عامًا أنا فقط من يتم إيقافي وعلى الجانب الآخر لا يحدث ذلك، ما يحدث معي زائد عن الحد، قبل مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات كانوا يرسلون لي رسائل يدعون فيها على ابني، والناس الذين يقولون إنني أتجاوز وأن هذا غير لائق، لأن هناك سيدات يشاهدن تجاوزاتي، هل هؤلاء السيدات يشاهدن تجاوزاتي أنا فقط ولا يستمعن للسباب والشتائم ضدي؟!".

واستكمل: "في أوروبا لا يحدث ذلك، يتم محاسبة الجمهور على العنصرية ومهما أخطأ اللاعب في رد فعله لا يتم إيقافه يوم واحد، اتحاد الكرة لا يأخذ حقي، أنا أحصل على حقي بطريقتي".

وتساءل: "في مباراة الإمارات تقرير المراقب كُتب فيه أن رد فعلي جاء بسبب ممارسة العنصرية ضدي، على أي أساس تم إيقافي وقتها؟".

واختتم: "لو أعلم أن اتحاد الكرة سيجلب لي حقي لم أكن سأرد على من تجاوزا ضدي".