رفض لاعب فريق مانشستر يونايتد جيسي لينجارد فكرة مغادرة النادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، والانتقال إلى صفوف فريق وست هام.

وكان لينجارد قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف وست هام، حيث قدم أداءً مميزًا وأعاد اكتشاف نفسه تحت قيادة المدرب ديفيد مويس.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة إلى لاعبي مانشستر يونايتد عبر برونو فرنانديز

وتمكن اللاعب الإنجليزي من تسجيل تسعة أهداف وصناعة أربعة أهداف، وساهم في قيادة وست هام إلى التأهل لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2021/22.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن وست هام رغب في الظفر بخدمات لينجارد بمقتضى عقد انتقال دائم في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وأشارت إلى أن وست هام أبلغ لينجارد بتلك الرغبة، ولكن اللاعب صاحب الـ28 عامًا رفض ذلك حيث أكد على رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد.

وأفادت أن لينجارد تواصل بشكل شخصي مع أحد مُلاك وست هام، ديفيد سوليفان، حيث تحدث معه بشأن إمكانية انتقاله إلى النادي اللندني وأخبره بأن الأولوية لديه هي البقاء في الأولد ترافورد.

وأوضحت أن رغبة لينجارد تأتي على الرغم من اشتعال المنافسة على مركزه في مانشستر يونايتد، بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف.