اعترف المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لويس إنريكي، بارتكابه بعض الأخطاء خلال مباراة السويد، أدت إلى الخسارة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وسقطت إسبانيا في الخسارة بهدف مقابل هدفين أمام السويد، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وأوكرانيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إسبانيا

وتحدث إنريكي عن المباراة أمام السويد في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة جورجيا غدًا الأحد، وقال: "لم أكن على صواب في بعض الأشياء خلال المباراة السابقة".

وتابع: "لقد حللت الأداء بهدوء أكثر، كانت هناك أشياء إيجابية وأخرى سلبية، هناك أخطاء فردية في التمركز لكل لاعب، وهذا ما استغله المنافس ونجح في الفوز".

وأضاف: "هناك مشاعر إيجابية ومعنويات عالية رغم الخسارة، ما حدث أمر طبيعي في كرة القدم، لأنها لعبة جماعية وتعتمد على الأخطاء الفردية، وهذا ما حدث في هدف السويد".

وواصل تصريحاته: "أمام جورجيا سنعاني مرة أخرى، لكن لدينا ميزة وهي اللعب على أرضنا، لم يعد أمامنا سوى الفوز حتى نكون في كأس العالم".

وعن الإهانات والانتقادات التي تعرض لها: "لقد اعتدت على ذلك، جميع من يعمل في كرة القدم يستطيعون التعامل جيدًا مع تلك الأشياء".

واستمر: "ليس لدي وكيل أو من يتحدث عني، لم أتلق مكالمة من أي صحفي على مدار العام الماضي، علاقتي جيدة مع الجميع والجميع يحب ذلك".

وعن إريك جارسيا، قال: "لا أتفق مع الانتقادات التي توجه له، لقد عانى في بعض الأوقات لكن نفس الأمر حدث مع لابورت بسبب مهاجمي السويد، وفي النهاية سعيد بأداء جارسيا".