قرر نادي باريس سان جيرمان شن حرب جديدة على ريال مدريد، بعد محاولات الأخير الحصول على خدمات كيليان مبابي أكثر من مرة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

قدم ريال مدريد 3 عروض مالية أعلاها بقيمة 200 مليون يورو لضم مبابي، لكن في كل مرة كان هناك رفض من طرف باريس سان جيرمان على رحيل الفرنسي.

يستمر مبابي حتى نهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان، وربما ينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في يوليو 2022، إذا أصر على موقفه الرافض لتجديد عقده لسنوات مقبلة.

محاولات ريال مدريد لضم مبابي لم تعجب باريس سان جيرمان، ولذلك قررت الإدارة القطرية شن حرب جديدة مع الملكي في الصيف المقبل، من خلال مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضًا.. مدافع ريال مدريد السابق: الليجا بحاجة إلى مبابي بعد رحيل ميسي ورونالدو

فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي

هالاند هو هدف ريال مدريد في الصيف القادم، خاصة وأنه إذا جاء مبابي سيكون مجانًا ولن ينفق أي أموال على الفرنسي، وبالتالي سيكون لديه القدرة على تقديم عرض مالي كبير لحسم صفقة النرويجي.

يعرف باريس سان جيرمان اهتمام ريال مدريد بضم هالاند، ولذلك سيتحرك من أجل تقديم عرضًا هو الآخر للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند لتعويض رحيل مبابي إذا انتقل إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

هالاند لن يكون فقط هدفًا لناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ولكن سيكون هناك بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وبعض الأندية الإنجليزية، لكن النادي الفرنسي لن يترك النرويجي بسهولة.

الجدير بالذكر أن صفقة هالاند قد تكلف خزائن باريس سان جيرمان مبلغ يتراوح بين 75 إلى 100 مليون يورو.