انفجر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة صامويل أومتيتي، في البكاء، خلال اجتماع جمع بينه وبين رئيس العملاق الكتالوني خوان لابورتا، بسبب وضعه الحالي.

اجتمع أومتيتي ولابورتا قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لبحث الحلول بشأن مستقبله وذلك في شهر أغسطس، خاصة وأن الفرنسي لم يشارك كثيرًا تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

حاول برشلونة التخلص من أومتيتي، ولكن اللاعب رفض وفضل البقاء عن العروض الخارجية المقدمة له في فرنسا وتركيا بعد اهتمام ليون، مارسيليا وبشكتاش.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن جاهزية علي زين لخوض كأس السوبر الإسباني لكرة اليد

صامويل أومتيتي

دافع أومتيتي عن نفسه أمام لابورتا الذي انتقد موقف اللاعب الرافض للرحيل رغم عدم مشاركته في المباريات، وألقى باللوم على الطاقم الطبي في نادي برشلونة في تأخر تعافيه خلال العامين الماضيين من إصابته في الغضروف.

وقدم الفرنسي نتائج علاجه الطبية الأخيرة، والتي أكدت تعافيه تمامًا من أي إصابات، وأنه أصبح في حالة جسدية جيدة ليشارك في المباريات بصورة طبيعية.

هذا ما جعل لابورتا يخفف من نبرته الحادة مع أومتيتي، وشعر بأن النادي في الفترة الماضية لم يدعم اللاعب بالشكل الأمثل، مما جعل الفرنسي ينهار في البكاء بسبب كابوس الإصابات.

ووعد لابورتا اللاعب بالتحدث مع كومان حول موقفه داخل الفريق، وانتهى الاجتماع بعناق حار مع الفرنسي، الذي سينتظر رد فعل المدرب الهولندي.