كشف كريم بامبو لاعب البنك الأهلي عن تفاصيل رحيله من الزمالك، وعلاقته مع الثنائي كارتيرون المدرب الحالي للأبيض وباتشيكو المدير الفني السابق.

وكان البنك الأهلي قد أعلن مساء أمس عن ضم كريم بامبو بشكل نهائي من صفوف الزمالك لمدة 3 مواسم. طالع التفاصيل

وقال بامبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "كنت أتمنى أن العب في الزمالك، فعندما أنضم لنادي أحب المشاركة، وجلست مع باتشيكو واستقريت على الخروج للإعارة، لأن قلة المشاركة شيء سيء".

وتابع: "كنت أتدرب بشكل جيد جدًا ولكن أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو لم يعطوا فرصة لأحد، كانوا أفضل ثلاثة لاعبين في الدوري، ووجدت أن مشاركتي ستكون صعبة، لا أحب الذهاب لمدير الفني وأستفسر منه عن عدم لعبي".

وأوضح: "باتشيكو قال لي أعلم أنني ظلمتك بعض الشيء وسأعطي لك الفرصة، ولكن لم أشارك معه، وطلب مني أن أبلغه ما أريد وأبلغته أنني أريد الخروج على سبيل الإعارة".

وأشار: "كان لدي عروض كثيرة بعد بقاء البنك الأهلي في الدوري الممتاز، واخترتهم لأنهم يعاملوني بطريقة محترمة جدًا وخالد جلال قام بتطوير أدائي".

وأضاف: "أنا أحب الراحة النفسية أكثر من أي شيء، والبنك الأهلي كان له فضل عليّ وكنت أريد رد الجميل".

واستطرد: "كارتيرون في مباراة الزمالك والبنك الأهلي أبلغني أنني سأعود للفريق في الموسم الجديد، بعد ذلك مسؤولي البنك تحدثوا معي من أجل الاستمرار، وأبلغتهم لو الزمالك لا يحتاجني فأنا مستمر معكم".

واختتم: "كنت أتمنى أعود لنادي الزمالك لكي أثبت نفسي، لم أقدم شيئا للنادي وهذا شيء يحزنني".

يذكر، أن كريم بامبو لعب داخل صفوف البنك الأهلي خلال الموسم الماضي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة.