يخشى إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، من رد فعل جزء من جمهور النادي على أنطوان جريزمان، بعد عامين من رحيله إلى برشلونة، لكنه يدعو إلى ضبط النفس.

جريزمان رحل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في صيف 2019، مقابل 120 مليون يورو، وفي سوق الانتقالات الصيفي لهذا العام، عاد إلى فريقه السابق مجددًا، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة.

يعود أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، لكن هذا لا يسعد بالضرورة جميع مشجعي الفريق الذين ما زالوا محبطين بظروف رحيل الدولي الفرنسي إلى برشلونة في عام 2019، إذ كان قد قرر البقاء في النادي عام 2018، ثم في العام التالي أعلن عبر مقطع الفيديو الشهير "القرار"،  أنه سيرحل، وغادر في ظروف متوترة.

سُئل سيريزو إذا كانت الجماهير ستصدر صافرات ضد الدولي الفرنسي؟، وقال لـ"كادينا سير": "سأتفهم، لكن ما أعنيه هو أنه لن يؤدي إلى أي شيء".

وأضاف: "لقد غادر بطريقة غريبة، لكنه أظهر أنه مجنون بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، هناك مشجعون لن يعجبهم ذلك، ولكن هناك آخرون سعدوا بعودته وفي النهاية ما هو المهم؟، الأداء وامتلاك أفضل فريق، إنه قادم في ظروف استثنائية بالنسبة لنا وهذا يظهر مدى اشتياقه للعب هنا".

اقرأ أيضًا.. أولمو وافق على عقد برشلونة دون النظر إلى شروطه!

وأردف سيريزو عن الصفقة التي ترتب عليها انتقال ساؤول إلى تشيلسي: "كان بمثابة ضربة من 3 خطوط، وكان من الحظ أن يكون جريزمان في فريقنا العامين المقبلين، جريزمان لم يكن لدينا ولم يعرف أحد أن ساؤول سيغادر، لم أتمكن من التحدث معه لأنه كان في فرنسا".

وعن طموح الفريق في دوري أبطال أوروبا بمجموعة اللاعبين الحاليين، أفاد سيريزو: "على الورق هو أهم مشروع فيما يتعلق باللاعبين، لكن في كل موسم نستعد باهتمام وعاطفة، دومًا نستهدف الذهاب إلى ربع النهائي أولاً".

وأكد: "كل العالم يقول إن الفريق لديه أفضل لاعبين، حيث سيكون من الضروري التنافس في كل شيء، لديك طاقم عمل رائع ومدرب عظيم منحنا 10 سنوات من الانتصارات".