وجه أسطورة منتخب إيطاليا، كريستيان فييري، اللوم لإدارة نادي يوفنتوس، بسبب عدم تحركه بشكل أقوى وبفعالية أكثر لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي.

وأعلن يوفنتوس في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية ضم مهاجم إيفرتون مويس كين، الذي عاد مرة أخرى إلى البيانكونيري على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء.

يأتي ذلك بعدما رحل كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس في آخر 3 مواسم، وانتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، وكان يريد النادي الإيطالي تعويض البرتغالي الدولي.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة يواصلون العمل على إعادة مشروع دوري السوبر الأوروبي

كريستيان فييري

ولكن فييري كان يرى أن إيكاردي سيكون أكثر أهمية لنادي يوفنتوس عن مويس كين، وهو ما تحدث عنه في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "قبل رحيل رونالدو، قلت إن هجوم يوفنتوس أقوى، لكن الآن إنتر ميلان في المقدمة".

وتابع: "رحيل رونالدو سيفقد يوفنتوس ما بين 25 إلى 30 هدفًا في الموسم، ولا يوجد من يعوضه في الفريق".

وأضاف: "لكن كان يجب عليهم أن يتعاقدوا مع لاعب قادر على تسجيل كم كبير من الأهداف، ولا اعتقد أن مويس كين يستطيع ذلك، لكنني لن أحكم عليه إلا مع نهاية الموسم، لأنه يستحق ذلك".

وأتم: "إيكاردي يشارك في مباريات قليلة مع باريس سان جيرمان، لكنه يستطيع تسجيل 20 هدفًا، يوفنتوس يحتاج إلى ذلك، ربما لو كنت مسئولًا في يوفنتوس لفعلت الكثير للتعاقد معه".