أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن وصول الدولي الفرنسي كيليان مبابي المحتمل لـ ريال مدريد، يهدد استمرار الدولي البلجيكي إيدين هازارد، الذي لم يثبت نفسه خلال الموسمين الماضيين.

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي، وحتى الآن لم يثبت نفسه بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها وعطلت مسيرته كثيرًا في النادي الملكي.

طالع أيضًا.. بنزيما: متأكد أن مبابي سيلعب يومًا ما مع ريال مدريد

صحيفة "ماركا" الإسبانية، قالت إن وصول كيليان مبابي المحتمل في يناير أو يونيو من العام المقبل، سيكون ضحيته إيدين هازارد، الذي سيشغل مركزه المهاجم الفرنسي، ليس فقط بشأن مركزه في الملعب، بينما أيضًا في التسلسل الهرمي لغرفة ملابس ريال مدريد.

هازارد لديه 3 مواسم في عقده مع ريال مدريد، ولكن مشاكله لا تقتصر فقط على احتمالية وصول مبابي، بل في ظل تألق فينيسيوس جونيور وتفاهمه مع زملائه بشكل أسرع من هازارد، وثقة أنشيلوتي في البرازيلي خلال المباريات الماضية، مما يجعله يحصل على مكانه أعلى من إيدين.

هازارد تحدث في تصريحات أمس، أكد من خلالها أنه يأمل في العودة لمستواه وتقديم أفضل ما لديه لـ ريال مدريد، ليرد الأموال التي أنفقها النادي الملكي من أجله، على أرض الملعب.

وأصبح أمام هازارد فرصة حتى نهاية الموسم من أجل أن يثبت نفسه للمدرب كارلو أنشيلوتي، بعد عامين مع زيدان لم يكن إيدين هو اللاعب الذي يمكن الاعتماد عليه، أو خليفة كريستيانو رونالدو كما اعتبره النادي الملكي عندما تعاقد معه من تشيلسي.