كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا عن الوجهة المحتملة للمدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كافين جونسون، حال الرحيل عن بطل دوري أبطال إفريقيا.

وخرجت بعض الأنباء في الأيام الماضية عن رحيل جونسون من الجهاز الفني للمدرب، بيتسو موسيماني، بعد انتهاء بطولة الدوري المصري وعودتهم إلى بلدهم للحصول على إجازة صيفية قصيرة.

ترددت الكثير من الشائعات عن رغبة الإدارة في أن يكون المدرب العام في الأهلي مصريًا مع موسيماني سواء بتعيين اسم جديد أو تصعيد المدرب المساعد، سامي قمصان، إلى هذا المنصب.

وقبل إن السبب وراء إمكانية رحيل جونسون عن النادي الأهلي بأنه قد تلقى عرضًا من نادٍ في جنوب إفريقيا لتدريبه في الفترة المقبلة، رغم نفي المدرب نفسه الأمر قبل أيام مع قناة النادي الرسمية. (طالع تصريحاته)

بيتسو موسيماني

ولكن صحيفة "The South African" الجنوب إفريقية قالت إن ربما يتقدم نادي أورلاندو بايريتس بعرض لمدرب الأهلي لتدريبه، خاصة وأن الفريق ليس لديه مدير فني في الوقت الحالي ويعتمد على مدربين بصفة مؤقتة.

هذه هي التكهنات التي تتحدث عنها الصحيفة الجنوب إفريقية مع التذكير أن جونسون لديه خبرات كبيرة في التدريب مع عدد من الأندية مثل بلاتينيم ستارز، سوبر سبورت يونايتد، أمازولو وبلاك ليوباردز.

النادي الأهلي ينفي التفكير في رحيل جونسون

يأتي ذلك على الرغم من أن صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية قبل ساعات قد تواصلت مع أحد المصادر داخل النادي الأهلي والذي أكد أن الإدارة لا تفكر في إجراء أي تغييرات في الجهاز الفني ولكنهم أيضًا يبحثون عن تمديد عقد موسيماني وتدعيمه بالصفقات الجديدة.

وأبدى المصدر اندهاشه من تلك الأنباء التي خرجت بشأن رحيل، كيفن جونسون، عن الفريق مؤكدًا أنها غير صحيحة ولا يعرف من يخرج تلك الشائعات.