يشعر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بحالة من الصدمة بعدما ضاع حلم انضمامه إلى ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الساعات الماضية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، وثق مبابي في إدارة باريس سان جيرمان وإمكانية الوصول إلى اتفاق مع ريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات، ولذلك كان صامتًا وهادئًا في الأشهر الأخيرة التي زادت بها حدة التوتر.

طلب نادي باريس سان جيرمان من مبابي الهدوء وهذا ما فعله الفرنسي الدولي، لأنه كان الشرط الوحيد من قبل الإدارة للموافقة على رحيله إلى ريال مدريد.

ولكن في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "فرنسا"، علم مبابي أنه من المستحيل إتمام الصفقة، لأن في قطر لم يوافقوا على العرض المقدم من ريال مدريد، ولم يكن هنالك أي حل آخر سوى الاستمرار في باريس سان جيرمان وتأجيل حلمه حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

كان ريال مدريد وفقًا لما نشرته الصحيفة صادقًا في كل وعوده التي أبلغ بها اللاعب، حيث قدموا عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، أثبت مدى جديته في الحصول على مبابي ولكن الرد من باريس سان جيرمان كان سلبيًا.

اقرأ أيضًا.. بيكيه ساخرًا من فشل ريال مدريد في حسم صفقة مبابي: سيرتدي القميص رقم 7!

ناصر الخليفي

مبابي يواجه تحديات قوية مع باريس سان جيرمان في موسمه الأخير

سيواجه كيليان مبابي، تحديات كبيرة للغاية مع باريس سان جيرمان خاصة في ظل الضغط الواقع عليه من أجل تمديد العقد، لكنه سيستمر في فعل ما يعرفه وهو لعب كرة القدم بشكل جيد.

لا يرغب مبابي في شن حرب ضد باريس سان جيرمان، سيكتفي بأن يكون حزنه داخليا فقط لأن المسئولين لم يفوا بوعودهم وسيزيدون من ضغوطهم في الأشهر الأربعة المقبلة حتى يناير قبل أن يكون اللاعب قادرًا على التفاوض مع ريال مدريد بحرية.

في ريال مدريد يعرفون جيدًا أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي، وأغلق الباب لكنه سيعاد فتحه في يناير، حيث يثق النادي الإسباني ومبابي في الإعلان عن الصفقة في 1 يوليو 2022.