تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن رحيل مدرب كرة السلة أوجستي بوش لتدريب النادي الأهلي، مؤكدًا أن القلعة البيضاء ستخاطب الجهات المعنية لإقامة احتفالية الدوري بحضور الجماهير في الملعب. 

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "لم أحزن من تعاقد الأهلي مع أوجستي مدرب سلة الزمالك السابق، وكنت أشعر بتوقيعه للأهلي، وبعد اجتماعي مع المدير الفني الجديد لكرة السلة تأكدت أنه مدرب عظيم وسيصل لطموحتنا".

وأضاف: "احتفالية نادي الزمالك بحصولنا على بطولة الدوري ستكون خلال شهر سبتمبر الجاري بعد عودة اللاعبين من معسكر منتخب مصر، وستكون بإحدى الفنادق الكبرى وسنتفق مع الجهات على إقامة الاحتفالية في الملعب، وإذا تم التصريح سننظمها للجماهير وقد تكون بتذاكر".

رئيس الزمالك: لم نعطل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو.. جالطة سراي هو السبب

واستطرد: "أسامة نبيه مستمر معنا، فعل الكثير لهذا الفريق ودوره فعال، نبيه من المقومات الرئيسية في نجاح فريق الزمالك، أشكره لأنه لم يحصل على حقه منا جميعًا، واعتقد أن باتريس كارتيرون سيعود لمصر يوم 4 أو 5 سبتمبر المقبل".

وأردف: "الزمالك يريد استكمال كأس مصر، قرار اتحاد الكرة يعطي راحة للفريق حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، الاتحاد يبحث عن طريقة لاستكمال الكأس مع مباريات الدوري المقبلة الجبلاية لهم فكر معين ونحترمه".

وتابع: "مصممون على استكمال بطولة كأس مصر أو الحصول عليها، ويمكن أن نقيم مباراة بين أسوان والزمالك والفائز يحصل على اللقب".

واختتم: "هناك 4 أندية تريد التعاقد مع حراس مرمى الزمالك، لدينا أفضل حراس في مصر".