أكد وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك، أن الأخير كان يتطلع إلى مغادرة النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، ولكن الإدارة رفضت السماح له.

وكان لاعب الوسط الهولندي قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من أياكس في الصيف الماضي، ولكنه فشل في الحصول على فرص لعب منتظم تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشاير.

اقرأ أيضًا.. صورة | كافاني يعلن موقفه من مغادرة مانشستر يونايتد إلى برشلونة

وشارك دوني فان دي بيك في 36 مباراة في مختلف المسابقات وسجل هدفًا وصنع اثنين، وجاءت معظم مشاركاته في تلك اللقاءات كبديل.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول مستقبل فان ديك بيك، خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز رغم خوض 3 مباريات حتى الآن.

وقال وكيل فان دي بيك في تصريحات نشرتها شبكة "Voetbal International" الهولندية: "كان هناك الكثير من الأندية الراغبة في ضم فان ديك بيك هذا الصيف".

وأضاف: "رغم ذلك، فإن مانشستر يونايتد أعاق كل شيء، لم يكن لديهم أي إرادة في إتمام صفقة رحيله، من المخيب للآمال عدم تعاونهم معنا في ذلك الموقف".

وواصل: "كان هناك الكثير من الاهتمام من إيطاليا وألمانيا وإنجلترا، لذا بدا ذلك جيدًا، ولكن عليك التعاون مع النادي، وبدا الأمر كما لو كان مانشستر يونايتد سيوافق، ولكن لم يفعل ذلك في النهاية، إنها خيبة أمل، ولكن أيضًا الأمر مطمئن له".