كشفت تقارير صحفية موقف نادي مانشستر يونايتد من الاستغناء عن خدمات الثنائي إدينسون كافاني وأنطوني مارسيال، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي لهذا العام، الذي سينتهي مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت تقارير قد ظهرت اليوم تفيد رغبة نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات إدينسون كافاني من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز مركز الهجوم.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | مانشستر يونايتد يُعلن رحيل دانييل جيمس إلى ليدز يونايتد

بينما ذكرت تقارير أخرى أن مارسيال يتواجد على رادار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل خلافة كيليان مبابي تحسبًا لإمكانية رحيله، مع انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ولكن شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد لا تنوي التفريط في خدمات إدينسون كافاني وأنطوني مارسيال، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن كافاني ومارسيال يُعدان جزءًا من خطط المدرب أولي جونار سولشاير في صوف مانشستر يونايتد، خلال الموسم الحالي 2021/22.

وأوضحت إنه بالرغم من وصول الثنائي كريستيانو رونالدو وجادون سانشو، إلا أن سولشاير لا يريد التفريط في أي خيار هجومي له تحسبًا لتلاحم المباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، وإمكانية حدوث إصابات، إلى جانب الحاجة لإجراء تغييرات في التشكيل.