أكدت تقارير صحفية، أن الدولي الأوروجوياني إيدينسون كافاني، خارج حسابات فريق برشلونة الإسباني، ومستمر مع فريقه الحالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم الشائعات التي ربطت النادي الكتالوني باللاعب خلال الفترة الماضية.

وانتشرت تقارير بأن برشلونة الذي يبحث عن مهاجم في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، يريد ضم إيدينسون كافاني من مانشستر يونايتد الإنجليزي."طالع التفاصيل"

فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي" الإيطالية، أكد أن كافاني لا يفكر في مغادرة مانشستر يونايتد، رغم انضمام كريستيانو رونالدو إلى الفريق، وزيادة عدد المهاجمين، مما قد لا يتيح الفرصة له للمشاركة أساسيًا، نافيًا اقتراب اللاعب من برشلونة.

كافاني جدد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة موسم بعدما انضم للفريق في صيف 2020 الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان بعد المستوى الذي ظهر به خلال المباريات الحاسمة للفريق موسم 2020/2021.

وأشارت التقارير بأن كافاني لن يستسلم وسيقاتل في مانشستر يونايتد على مكانه، رغم المنافسة الشرسة التي ستكون مع كريستيانو رونالدو وأنتوني مارسيال وماسون جرينوود، لكن الأوروجوياني يثق في أنه سيكون له دور حاسم مثل الموسم الماضي.