كشفت تقارير صحفية يونانية، أن هناك 3 أندية تركية مهتمة بضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد أحمد حسن كوكا في القاهرة من أجل الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2022 مع منتخب مصر ومباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل.

ولكن مستقبل كوكا غامض قبل ساعات قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي يوم غدًا الثلاثاء، وبحسب شبكة "SDNA" اليونانية هناك 3 أندية تركية ترغب في التعاقد مع اللاعب.

أحمد حسن كوكا

ولم تحدد الشبكة الصحفية أسماء الأندية حتى الآن، لكنها تؤكد أن أولمبياكوس ليس لديه أي مانع في الموافقة على بيع كوكا، طالما هناك عرض مادي جيد. (طالع التفاصيل)

يأتي ذلك بعدما تقلصت فرص كوكا في المشاركة مع أولمبياكوس بعد التعاقد مع مهاجم تيانجين تيدا الصيني، تيكينيو، مع وجود مهاجم منتخب المغرب، يوسف العربي.

القرار النهائي في يد أولمبياكوس إما بالموافقة على رحيل كوكا أو استمراره ضمن صفوف الفريق اليوناني لأن الإدارة لا تفكر بسهولة في بيع لاعبيها إلا إذا وجدت مقابلاً مادياً يرضي طموحاتها.

كوكا كان على رادار بشكتاش في بداية الميركاتو الصيفي

دخل مهاجم أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، في بداية سوق الانتقالات الحالية على رادار بشكتاش بطل الدوري التركي والمشارك في دوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق التركي لم يتقدم بعرض رسمي لضمه من أولمبياكوس.

ولكن بشكتاش ضم في الأيام الماضية مهاجم تشيلسي السابق، ميتشي باتشواي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بعدما قام بتمديد عقده مع البلوز حتى يونيو 2023.