أبدى حسين لبيب، رئيس الزمالك، احترام ناديه لجميع الاتحادات الرياضية في مصر، مُطالبا بتطبيق القوانين بدون استثناء أو أغراض.

وكان اتحاد الكرة قد أًعلن عن العقوبات التي تضمنت إيقاف قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا 8 أشهر، وتغريمه 500 ألف جنيه. طالع التفاصيل

اقرأ ايضًا.. أحمد مجاهد يُبرر إيقاف شيكابالا والعفو عن كهربا.. ويؤكد: كنت سعيدًا أثناء تسليم الزمالك درع الدوري

وأضاف لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "نحترم جميع الاتحادات الرياضية وكل المنظومة في مصر، ونفس السياق نحترم جميع اللوائح والقوانين طالما تطبق بدون استثناء أو أغراض وأن تطبق على الجميع بشكل متساوي".

وتابع: "من وجهة نظرنا نرى أن جميع الأطراف أخطأت، ليس لاعبي الزمالك فقط، التنظيم كان سيئًا جدًا، وبالتالي أصبح هناك هرج ومرج، وبالتالي ليس لاعبي الزمالك فقط هم المخطئين".

وواصل: "كارتيرون كان قد طلب ضم في حدود من 8 لـ10 لاعبين ناشئين في معسكر الإسكندرية، وهؤلاء اللاعبون كانوا يريدون الدخول للاحتفال، ووجدوا صعوبة في الأمر، رغم أنه كان هناك أكثر من 500 مُشجع في الاستاد، ونحن كنا أرسلنا أسماء 25 فقط وهذا الكشف تم تمزيقه".

واستكمل: "لم يحدث سباب من أي طرف، ولكن كان هناك سوء تنظيم، اتحاد الكرة اتخذ قراره، ونحن نتقدم بالطعن وسنخوض الإجراءات القانونية، وأتعشم أن يرى أحمد مجاهد الموقف بأكمله من جميع النواحي، ويرى أنه وارد أن يخرج البعض عن أعصابه".

وأكمل: "أقول لجماهير الزمالك اتركونا نعمل، نحن لن نخطئ في حق أحد، وفي نفس الوقت لن نتنازل عن أي حق من حقوقنا".

وأردف: "المستشارون القانونيون في الزمالك يدرسون اللوائح حاليًا، وبعد ذلك سنتخذ قرارنا، قراراتنا لن تكون عشوائية".

واختتم: "من وجهة نظري أرى أن هناك الكثير حزين من استقرار الزمالك وفوزه بالدوري، وأقول للجماهير افرحوا ناديكم فاز وإن شاء الله مزيد من البطولات، لن يأخذ أحد فرحتنا ونحن قررنا كمجلس إدارة أننا سنقوم بعمل احتفالين، الأول في أحد الفنادق وسندعو رموز الزمالك، والثاني سنأخذ موافقات الأمن وسنقيم احتفالًا لجماهير الزمالك يليق باسم نادينا العظيم".