أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الأشياء الإيجابية في التحكيم المصري كانت كبيرة جدًا في الموسم المنقضي.

توج الزمالك بلقب الدوري المصري لموسم 2020 – 2021 للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

اقرأ ايضًا.. بيان رسمي | الزمالك يُعلن رفضه عقوبات اتحاد الكرة واتخاذ كافة الإجراءات ضدها

وأضاف وجيه أحمد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، بعد سؤاله عن مدى رضاه عن التحكيم هذا الموسم: "الأخطاء التحكيمية متواجدة في كل دوريات العالم، ولكن الأشياء الإيجابية المتواجدة في التحكيم كانت كبيرة جدًا، لعبنا الدوري الممتاز ب في غاية الصعوبة، في الدوري الممتاز أدينا بشكل جيد جدًا في بعض الأحيان".

وعن عقوبة إيقاف شيكابالا 8 أشهر بعد أحداث مباراة تتويج الزمالك بالدوري، قال: "تقرير الحكم ومراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي كتبا عن واقعة شيكابالا، أرفض الإفصاح عن ما تم كتابته في التقرير، هذه الأمور لم تعلن".

وبشأن تقنية الفار، قال: "توجد بعض المشاكل بين اتحاد الكرة والشركة القائمة على تقنية الفار في مصر، وبالتالي لم يتم التعامل بشكل جيد مع التحكيم، خاصًا في حالات تدريب الحكام على الفار، أطالب التلفزيون المصري بزيادة عدد الكاميرات في المباريات، نمتلك مخرجين على أعلى مستوى في العالم كله، ولكن نريد من المخرجين أن يساعدونا بعض الشيء".

واختتم: "مباراتا الأهلي والزمالك في الدورين الأول والثاني، هما أصعب المواجهات هذا الموسم".