أعرب الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، عن خيبة أمله لتعادل فريقه مع تشيلسي في البريميرليج.

ليفربول تعادل مع تشيلسي بهدفٍ لمثله ولم يتمكن من تحقيق الفوز، رغم إكمال البلوز الشوط الثاني من المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد ريس جيمس، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترينت ألكسندر أرنولد

وقال أرنولد في تصريحات لمجلة "ليفربول": "أن نكون في آنفيلد، ونواجه فريقًا لمدة 45 دقيقة بـ10 لاعبين، بغض النظر عن من نواجه، من المُخيب للآمال حقًا أن نحصل على نقطة واحدة فقط".

وأضاف: "في الشوط الثاني من المباراة، كان من المحبط رؤيتهم يتراجعون ويضيعون الوقت، لكن هذا ما تتوقعه من أي فريق يلعب بـ10 لاعبين".

وواصل: "نحن كنا بحاجة لخلق المزيد من الفرص، هناك ومع الاستحواذ الذي حصلنا عليه، كان بإمكاننا القضاء على المباراة، إنه بصراحة أمر مخيب للآمال حقًا".

اقرأ أيضًا.. حكم إنجليزي سابق: ركلة جزاء محمد صلاح صحيحة.. وقد يتعرض لاعبو تشيلسي للعقاب!

وتابع: "علينا أن نتعلم مما كان يمكن أن نفعله بشكل أفضل ونحاول تحسينه، الإيقاع سيأتي، ونحن يجب علينا أن ننتصر في مثل هذه المباريات، وآمل ألا نندم على هذه النقطة".

واستدرك: "علينا أن نتطلع إلى الأمام لأننا بحاجة إلى جمع النقاط مرة أخرى".

وأردف: "هناك بعض الإيجابيات التي يجب علينا الاستفادة منها، لقد منعناهم من فعل ما يريدون فعله، وهم لم يخلقون فرصًا عديدة في الشوط الأول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد ضغطنا بشكل جيد للغاية، ومنعناهم من السيطرة على خط الوسط، ولكن كان هناك نقص في الإبداع هناك، قمنا بالاستعداد للمباراة على مدار الأسبوع، كنا نعلم أن يكون من الصعب تحطيمهم".

شاهد ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي