علّق نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام على فوزهم اليوم أمام واتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، في ملعب توتنهام هوتسبير، حيث تمكن توتنهام بقيادة نونو سانتو من تحقيق الفوز بهدف نظيف.

هدف فوز توتنهام أمام واتفورد

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد عملنا بجد، كان الأولاد ملتزمين جدًا بفكرتنا حول كيف نريد أن نكون، لا يزال لدينا الكثير من الأشياء لتحسينها، والأداء يساعد في خلق هذا الجو".

وأضاف: "نحن نتجاوز حدودنا عندما نحتاج إلى ذلك، هذا ما فعله الأولاد اليوم، كانت مباراة صعبة، لدينا مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين، سون هيونج يعمل دائمًا مع الفريق".

وواصل: "نحن بحاجة إلى الجميع، اليوم ساعد هاري كين في رفع مستوى الفريق كثيرًا، إنه يتحسن، لقد فعل ذلك بعد 90 دقيقة من اللعب يوم الخميس مما يدل على التزامه، نحن ممتنون للجماهير التي قدمت الدعم".

وفيما يتعلق بمشكلة اللاعبين الممنوعين من المشاركة رفقة منتخباتهم في فترة التوقف الدولي المقبل، أجاب نونو: نحن بحاجة إلى حل، من المهم أن تتفهم الحكومة الموقف، نحن ندرك أن القول بعدم قدرتك على اللعب مع المنتخب الوطني أمر صعب".