ما زالت صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مجمدة حتى الآن ولا أحد يعرف أين سينتهي المطاف بالفرنسي الدولي وهل سينتقل إلى ريال مدريد أم سيبقى في بلده.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، 30 يونيو 2022، ورفض اللاعب جميع محاولات النادي الفرنسي لتمديد العقد والاستمرار في "حديقة الأمراء".

ولكن سيحاول ريال مدريد الضغط من كل الجوانب ولن يتردد في طلب المساعدة من أي شخص أو وكيل لحسم الصفقة في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ريال مدريد: صفقة مبابي على وشك الانتهاء!

جورابشيان على اليمين

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد سيستعين بوكيل إيراني وهو، كيا جورابشيان، ليكون السبيل في حسم المفاوضات مع باريس سان جيرمان وانتقال مبابي إلى "سانتياجو برنابيو" بعد محاولات عديدة مع الإدارة الفرنسية، ولكن في النهاية، رفضت عرضين الأول بمبلغ 160 مليون يورو والثاني 180 مليون يورو.

يعتبر الإيراني من أهم الوكلاء في الوقت الحالي كان مسئولًا عن انتقال، فيليب كوتينيو، في شتاء عام 2018 إلى برشلونة وكذلك، رياض محرز، من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي.

وبالتالي، سيلجأ ريال مدريد مثلما يفعل العديد من الأندية لبعض الوكلاء وعلى رأسهم جواربشيان لحسم صفقة مبابي، بعدما شعر أن هناك صعوبة في إتمامها قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

هناك تعامل بين جورابشيان والعديد من الوكلاء خاص البرازيلين ولذلك ساعد في انتقال بعض اللاعبين من قبل مثل ماركينيوس، ماتيوس كونها وريتشارليسون إلى القارة الأوروبية وداخلها كذلك ساهم في صفقة، سيرجيو ريجيلون.

يشعر ريال مدريد بعدم التفاؤل بشأن حسم صفقة مبابي من باريس سان جيرمان قبل 31 أغسطس، حاول التفاوض أكثر من مرة ولكن الرفض هو الرد الدائم من النادي الفرنسي ولم يتغير موقفهم حتى بعد العرضين.

ويأمل ريال مدريد من خلال جورابشيان أن تعود العلاقات مع باريس سان جيرمان في أفضل وضع ممكن، وتتمثل مهمة الإيراني في إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف من أجل انتقال الفرنسي.