أكد اللاعب المغربي محمد أوناجم، المحترف ضمن صفوف الزمالك، والمنتهي اعارته مؤخرًا رفقة الوداد، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، قد أبلغه برغبته في عودته للفريق بعد انتهاء فترة اعارته، مشيرًا إلى أنه سيسعى لتحسين صورته أمام الجماهير التي انتقدته بسبب تراجع أداءه مع المدير الفني جايمي باتشيكو.

وقال أوناجم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "سعيد جدًا بفوز الزمالك بالدوري، وأنهينا الموسم في المغرب قبل الدوري المصري وفزت بالبطولة مع الوداد، وتفرغت لمتابعة الأبيض بأعصاب متوترة، ولكن اللاعبين كانوا رجالًا وحسموا الموسم لصالحهم، أبارك للاعبي الزمالك وأتمنى أن تكون عودتي أفضل من الموسم الماضي".

طالع | الزمالك يعلن عن حسم صفقتين وموقف مصطفى فتحي من البيع

وأضاف: "وارد ان تفوز بدوري أبطال افريقيا او الكأس المحلي بـ6 مباريات فقط، ولكن ليس كبطولة الدوري التي تلعب على 36 مباراة، يمكن ان تفوز ثم تتعادل، ويكون هناك منافسة مع فريق أخر، لذا هي منافسة أطول وأصعب".

وأردف: "كنت على تواصل مع لاعبي الزمالك وأدعمهم واساندهم، وعلى تواصل مع الإدارة، واللاعبين ضحوا من أجل اسعاد الجماهير والمقبل أفضل".

وعن عودته مرة أخرى للزمالك بعد انتهاء الإعارة، أوضح: "تعاقدي مستمر مع القلعة البيضاء، وكنت على تواصل مع المدير الفني والإدارة وخلال هذا الأسبوع سأتوجه إلى مصر، وكل ما يخص بيعي او استمرار الإعارة يتكفل به وكيل أعمالي، انا لاعب محترف وتعاقدي مستمر مع الزمالك والمدير الفني يرغب في استمراري حسبما أكد لي".

واستكمل: "كما انني لدي رغبة في تقديم إضافة للزمالك تغير الصورة لدى الكثيرين الذين كانوا يأخذون عني فكرة خطأ عن أوناجم، ونفوز بألقاب أكثر مع الفارس الأبيض، الجماهير كانو يظنون أن اوناجم ليس لاعبًا على مستوى الزمالك، سأجتهد واثبت للجميع أنني لاعبًا جيدًا".

واستطرد: "عندما كان كارتيرون مدربًا للزمالك في الولاية الأولى كنت أسير بشكل جيد، وأشارك كثيرًا ومستواى جيدًا، ولكني تراجعت مع باتشيكو فعدت للوداد وبعد قدوم كارتيرون في الولاية الثانية تواصل معي وأبلغني برغيته في عودتي بعد نهاية الموسم، وتمنى لي حصد الدوري مع الفريق المغربي".

وأتم: "انتقاد الجماهير لأدائي في الفترة الأخيرة مع الزمالك قبل الرحيل!؟ كان لدي أزمة مع المدير الفني باتشيكو الذي كان لا يمنحني الفرصة كاملة، كنت ألعب معه بشكل متقطع ولدقائق معدودة".

واختتم: "سأعود للقاهرة نهاية الأسبوع الجاري يوم الخميس أو الجمعة، وأشكر جماهير الوداد على مساندتي، والقادم أفضل مع الزمالك وسأظهر بشكل ثاني وسنسعد جماهير القلعة البيضاء".