أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات عقب تعادلهم مع تشيلسي، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة في ملعب الأنفيلد، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان ضغطنا في الشوط الأول استثنائيًا للغاية، تشيلسي خطير في جميع المواقف، ومن هنا سجلوا هدفًا، أعتقد أننا نتفق جميعًا على أنه كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل".

وأضاف: "كل شيء كان ممتعًا بصرف النظر عن النتيجة، لقد رأيت فريقين جيدين للغاية، لقد كان شوطًا أول رائعًا منا وفي الواقع ثانيًا جيدًا لأنه صعب للغاية عندما تلعب ضد تسعة مدافعين، ويتعين عليك الإبداع والابتكار".

وواصل: "هل كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل؟ نعم، لكن نحن ما زلنا في بداية الموسم، بالتأكيد كان يجب أن نحقق المزيد من الأفضلية، لدينا نقطة الآن، لذا دعونا نمضي قدمًا".

وعن طرد ريس جيمس بسبب لمسه الكرة بيده قبل نهاية الشوط الأول، أجاب كلوب: "أعتقد أنها لمسة يد واضحة، الهدف الذي سجلناه كان مستحقًا جدًا (هدف محمد صلاح من ركلة جزاء)، كان الموقف واضحًا للغاية".

وتابع: "كنت سعيدًا بأداء الشوط الأول، على الرغم من تأخرنا في النتيجة بهدف، كنت أحب أن يكون لدينا المزيد من الجشع والتصميم، وبصرف النظر عن ذلك أحببت المباراة والأجواء".