أجرى الدولي البرازيلي، كاسيميرو، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، بعد تمديد تعاقده مع النادي الملكي.

وكان ريال مدريد أعلن صباح أمس الجمعة، تمديد عقد لاعبه البرازيلي، لعامين آخرين، وسيستمر حتى 30 يونيو 2025 (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال كاسيميرو: "إنه شعور بالسعادة الحقيقية والفرح لمواصلة اللعب مع أفضل ناد في العالم لبضع سنوات أخرى".

وأضاف: "أنا وعائلتي سعداء للغاية، وسأحاول دائمًا تقديم كل ما لديّ، وسأعمل بجد وأعطي كل ما لدي من أجل هذا النادي، إنه لشرف بالنسبة لي اللعب مع ريال مدريد".

وواصل: "هُناك أوقات للاستمتاع بالحياة وأوقات للاستمتاع بكرة القدم الخاصة بك، لكني أركز على عملي، بالنسبة لي كان أعظم نجاح لي هو العمل الذي أنجزته وأعتقد أنني ما أنا عليه اليوم بفضل التواضع والعمل الجاد اللذين قضيت بهما حياتي".

وأردف: "لقد حققت الكثير مع ريال مدريد، ولكن ذلك بالنسبة لي أصبح بالفعل من الماضي، والآن أركز على الحاضر، لدينا تحديات جديدة، والرغبة لا تزال كما هي، الرغبة في الفوز مع أعظم نادٍ في العالم، ما فعلناه في السنوات الماضية شيء تاريخي، وضخم، ولكن لا يزال لدينا الوقت لمواصلة صنع التاريخ".

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات ريال مدريد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/2021

واسترسل: "أحاول دائمًا الالتزام بقيم ريال مدريد، نحن في نادٍ يريد الفوز دائمًا، نحن جميعًا في نفس القارب، أنا سعيد بكل زملائي هُنا، وما حققته يعود لهم أيضًا، بدونهم لم أكن أستطيع القيام بعملي".

وتابع: "نحن لدينا مدرب رائع، نحاول الاستمتاع بأنفسنا مع كارلو أنشيلوتي، لقد كان ناجحًا بشكل كبير دائمًا، إنه مدرب صنع التاريخ بالفعل في كرة القدم، وأنا مُتأكد من أنه سيواصل القيام بذلك لأنه مدرب رائع".

وأتم تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير النادي قائلًا: "نحن ننتظر عودتهم، نحن نبني أجمل ملعب في العالم ونريد الاستمتاع به معهم، وأن يستمتعوا بذلك معنا للاحتفال به ودعمنا، الجماهير مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونحن أقوى معهم".