هنأ اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، لاعبيه على الأداء والنتيجة الكبيرة والفوز أمام غزل المحلة، مشددًا على أنه كان من الضروري تحقيق الفوز الرابع على التوالي، والمباراة الثالثة على التوالي التي لا تهتز فيها شباك الفريق.

فاز بيراميدز على غزل المحلة بستة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليختم الموسم في المركز الثالث.

أقرأ ايضًا.. أحمد حمودي يعلق على عودته للمشاركة ومنحه شارة قيادة بيراميدز أمام المحلة

شدد جونياس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة على أن لاعبي بيراميدز أثبتوا أنهم يمتلكون إمكانيات هائلة ويستحقون المزيد في الفترة المقبلة، ووجه لهم التحية على الأداء الرائع وتقبل طريقة اللعب الجديدة التي يطبقها الفريق في هذه الفترة.

وأشار إلى أن الموسم لم ينته بعد حيث انتهى الدوري ويتبقى كأس مصر وهو لقب يسعى الفريق للفوز به، مشددًا على أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الصفقات الجديدة ولكنه يثق بشدة في إدارة النادي ووعيهم الشديد بشأن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد أنه من المهم جدًا للاعبين والأندية ولمصر أن تستمر بطولة كأس مصر وتستكمل حتى النهاية، ومن مصلحة الأندية أنه بعد انتهاء الكأس أن تحصل على 3 أسابيع راحة سلبية قبل بدء الموسم الجديد، خاصة وأنه من غير الجديد لعب 3 أو 4 مواسم متتالية بدون راحة سلبية.

وأوضح أنه ظل لمدة سنة ونصف بدون عمل لرغبته في تولي مهمة تدريب أحد أكبر الأندية في مصر وبالفعل كان بيراميدز هو الاختيار المثالي، وفخور بوجوده على رأس فريق بهذا الحجم والقوة وسيعمل على تجهيزه لبدء الموسم المقبل بصورة مثالية.

واختتم أنه كان يعرف كل لاعبي بيراميدز قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق ويعلم كل شيء عنهم ولم يكن هناك وقت طويل لتعليم اللاعبين طريقته، مشددا على أن هدف إبراهيم حسن في المحلة غير معقول ولا يصدق وهو ويبين الإمكانيات الفنية والعقلية التي يمتلكها اللاعب وهو أفضل هدف من وجهة نظره في هذا الموسم وسعيد له على هذا المستوى الرائع.

شاهد..بتسديدة من منتصف الملعب.. إبراهيم حسن يسجل هدف بيراميدز السادس أمام غزل المحلة