حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مواجهة وست هام يونايتد وكريستال بالاس، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب "لندن الأولمبي" معقل المطارق.

شاهد اهداف مباراة ة وست هام وكريستال بالاس

وست هام يونايتد أنهى الشوط الأول، مُتقدمًا في النتيجة بهدف نظيف على كريستال بالاس، عبر بابلو فورنالس بأسيست من ميكائيل أنطونيو.

وفي الشوط الثاني، تمكن كورنو جالاجير من إدراك هدف التعادل لكريستال بالاس بالدقيقة 58، ثم أحرز ميكائيل أنطونيو هدف التقدم من جديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 68؛ ولكن بعدها بدقيقتين، واصل جالاجير تألقه في المباراة وتمكن من إدراك هدف التعادل للنسور في الدقيقة 70.

تعادل وست هام، جعل رصيد المطارق سبع نقاط، في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتًا"، بينما كريستال بالاس حصد النقطة الثانية له هذا الموسم، ليتواجد بالمرتبة الرابعة عشر في سلم الترتيب.

إيفرتون يتخطى برايتون بثنائية

وضمن لقاءات الجولة ذاتها وعلى ملعب "فالمر"، عاد إيفرتون بالنقاط الثلاث من معقل برايتون، حيث انتصر بهدفين نظيفين.

فريق التوفيز أنهى الشوط الأول، وهو مُتقدم في النتيجة بهدف نظيف، جاء عبر ديمياراي جراي في الدقيقة 41.

إيفرتون

وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لإيفرتون، انبرى لها المُهاجم الإنجليزي، دومينيك كالفيرت ليوين وسجلها بنجاح في الدقيقة 58.

انتصار إيفرتون، رفع رصيد التوفيز للنقطة السابعة في وصافة البريميرليج، بينما تجمد رصيد برايتون عند ست نقاط في المركز السابع في سلم الترتيب.